كيف تنقصين وزنك وتحافظين على جمال وجهك في الوقت نفسه

تسعى نساء كثيرات الى التخلص من الوزن الزائد ولكن بعض الإنعكاسات السلبية قد تظهر على الوجه، فيصبح أنحف واقلّ جمالاً. لذا موقع طرب إختار اليوم في هذا الموضوع أن يلقي الضوء على أفضل طرق إنقاص الوزن دون تنحيف الوجه. فإن كنت تعانين من هذه المشكلة، إطلعي على النصائح التالية. 


ما هي أفضل طرق إنقاص الوزن دون تنحيف الوجه؟
 
- الطريقة الأولى والأساسية التي تساعدك على خسارة الوزن من دون أن ينحف وجهك هي ممارسة الرياضة باستمرار، فلا يكفي أن تخففي من تناول الطعام لتخسري الكيلوغرامات الزائدة، إنما من المفضلً أن تمارسي الرياضة الى جانبها، فهي تساعد على تنشيط الدورة الدموية وتقوية العضلات، وبالتالي لا يصبح وجهك نحيلاً جداً. 

أيضاً للحفاظ على جمال الوجه خلال فترة الحمية الغذائية وعدم خسارة الملامح المتناسقة له أو تحوّله إلى وجه نحيف، ما عليك سوى أن تقومي بشرب الكثير من الماء، خصوصاً وأن هذه الأخيرة تساعد على التمتّع بنقاوة مميزة للبشرة وتنشّط الدورة الدموية في الجسم، وتساعد على تحسين اداء العديد من الوظائف الجسمية، ما يعتبر مفيداً للحفاظ على الوجه ممتلئاً على الرغم من انقاص الوزن. 
 
- هذا ونشير الى أن اعتماد نظام غذائي أساسي ومتوازن يقوم على تناول مختلف أنواع الأطعمة يساعد في الحفاظ على الوجه سليماً خلال الحمية الغذائية، فتوافر المكوّنات الأساسية كلها من فيتامينات ومعادن وغيرها، وخصوصاً البروتين المسؤول عن تنمية العضلات. لذا اتبعي حمية متناسقة ومتوازنة. 

 وفي خطوة أخرى للحفاظ على جمال وجهك وعدم تنحيفه خلال الحمية الغذائية، ما عليك سوى الاهتمام به والحرص على توفير ما يلزم للحفاظ على جماله، على غرار النوم الكافي الذي يمنح الارحة للوجه. بالإضافة الى الحرص على عدم خسارة الوزن أكثر من المعدّل الطبيعي الملائم لجسمك، فحينها لا مفر من نحافة الوجه. 


كيف تنقصين وزنك وتحافظين على جمال وجهك في الوقت نفسه كيف تنقصين وزنك وتحافظين على جمال وجهك في الوقت نفسه Reviewed by idriss Raji on January 19, 2018 Rating: 5

No comments:

Powered by Blogger.